e-Learning Ecologies MOOC’s Updates

التعلم في كل مكان

هناك أشخاص مثل روبرت ماينارد هاتشينز الذين يدعون أن "التدريب يعني التعليم". التعليم ينطوي على المعرفة. المعرفة حقيقة. هذه الحقيقة هي نفسها في كل مكان. وبالتالي يجب أن يظل التدريب في كل مكان "(Oakley، 1992، 125). يبدو أن الفكرة قد طرحت من قبل بعض النقاد المحافظين الذين أصبحت الفلسفة والتعددية الثقافية بالنسبة لهم الصخور التي يتعثر عليها المجتمع الغربي. لقد جعلوا ، كما يعتقدون ، "النسبية الاجتماعية" التي بدأت في 1960s (بلوم ، 1987). لذلك ، لا يمكن تجاهل صعود الفلسفة على أنه مجرد ابتكار للراديكاليين خلال 1960s.ولكن مثل الماضي ، التعليم في كل مكان في بوسطن.





تأخذ العشرات من الكليات والجامعات حرما جامعيا في جميع أنحاء هذه البلدية ، على سبيل المثال ، الجامعة الجامعية ، وكلية بيركلي للموسيقى ، وكلية بوسطن ، وجمعية ماجستير الهندسة (MIT) وجامعة بوسطن. وهناك مدن ومناطق تعليمية مجتمعية من الدرجة الأولى - بعضها من بين الأعظم في هذا البلد. على بعد 16 ميلا تقريبا من منطقة بوسطن ، يتم تصنيف Wellesley باستمرار كواحدة من هذه البلدات الأعلى تعليما في الولايات المتحدة الأمريكية.





إليونورا فيليجاس رايمرز حاصلة على درجة طالب في نمو الإنسان من كلية الدراسات العليا للتدريب بالجامعة وتدرس في كلية ويلوك في بوسطن. قامت بدراسات مختلفة حول التدريب على القيم والتعليم الوطني والتدريب على الفلسفة في أمريكا الجنوبية ، بما في ذلك التعليم المدني في المنظمات المدرسية في أمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي (أوراق العمل رقم 3. شعبة التعليم والموارد البشرية، مكتب أمريكا الجنوبية والبحر، مكتب التنمية الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية. واشنطن العاصمة: مدرسة تطوير التعليم ، 1994) ، المذكورة في المقال.





أدت الحاجة المتزايدة للمهنيين شبه القانونيين في الوتيرة السريعة جدا إلى ظهور المدارس والكليات التي تلبي الكثير من التدريب في كل مكان. وقد لوحظ من خلال الدراسة أن 50,000 طالب مسجلون حاليا في فصول تدريب شبه قانونية. تمتلك المنظمة الإنجليزية للتدريب شبه القانوني (AAPE) نفسها أكثر من 450 عضوا. 260 منهم يمثلون ABA المعتمدة. يتم عقد الندوات والنتائج من قبل معاهد مختلفة للمساعدة في زيادة الدعم المعرفي لموردي الخدمات شبه القانونيين والقيمة المرتبطة به. على الرغم من أن البلاد تعاني من الركود ، إلا أن الأعمال شبه القانونية تستمر في التطور.