Touristic Sights’s Updates

المعالم السياحية في اوروبا

7_ انجلترا

كما تعلم ، تم إنشاء إنجلترا من أجزاء من الدول الاسكندنافية وويلز وأيرلندا الشمالية. يجب أن نقول أن كل جزء من هذا البلد لديه جاذبية جديدة لإظهارها للسياح. تمتلئ الجزر البريطانية بالقرى الرائعة والغريبة ، وداخل هذه القرى تم بناء القلاع القديمة القديمة ومثل المتحف ، فقد جذبت الكثير من السياح.

مشاهدة قصر باكنغهام وهاري بوتر ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الجذابة هي من بين مناطق الجذب السياحي في هذا البلد التي سوف يفاجأ كل مسافر وسائح برؤيتها. يعتمد الأمر عليك حيث تريد أن تبدأ جولتك في هذا البلد الجذاب. من ليفربول بمتاحفها الجميلة التي تضفي على المدينة نظرة خاصة بالليل ، أو من مانشستر بمعالمها العديدة ، أو ربما ترغب في رؤية جميع الجزر في إنجلترا. إذا كنت تخطط للسفر إلى أوروبا ، فقم بتضمين إنجلترا في خطة السفر الخاصة بك.

مناطق الجذب السياحي الأوروبية

تعتبر قارة أوروبا من أفضل الوجهات السياحية للمسافرين والسياح. كل من البلدان مثلإسبانياوتعتبر إيطاليا وفرنسا و ... مع معالمها السياحية الشهيرة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وكل عام تجذب الكثير من السائحين لمشاهدة أماكن مميزة ، وفي ما يلي سوف نقدم لكم بعض الأمثلة لأفضل الأماكن السياحية نقوم بذلك. بحيث يمكنك بسهولة اتخاذ قرار جيد لمشاهدة هذه المعالم السياحية.

1_ اكروبوليس اليونان

تم تصميم وبناء هذا المبنى القديم كحصن قوي على أعلى نقطة في مدينة أثينا. يُعرف المبنى العظيم للأكروبوليس اليوناني بالمدينة العالية. تم بناء جزء كبير من المبنى القديم في عهد إمبراطورية بريكليس ، الذي كان أحد القادة المشهورين في العصور القديمة. تم تسجيل هذا المبنى عالميًا في عام 2007. في كل جزء من الأكروبوليس ، توجد أشياء وأعمال قديمة.

إذا رأيت الجزء الجنوبي من هذا المبنى ، فستتعرف على الأعمال والأشياء القديمة لشعب أثينا. تقع هذه القلعة شمال شرق البارثينون في مدينة أثينا. إذا كنت تخطط للسفر إلى اليونان ، فإن رؤية نصب تذكاري بعظمة وعصر الأكروبوليس يمكن أن يكون أمرًا مثيرًا للغاية.

2_ برج ايفل بفرنسا

تم بناء برج إيفل في باريس كرمز لوحدة الشعب الفرنسي في الذكرى المئوية لثورة هذا البلد. تم اختيار حوالي سبعمائة شخص لتصميم وهندسة هذا البرج العظيم ، وفاز غوستاف إيفل بهذا التصميم الرائع وتمكن من وضع اسمه على هذا العمل التاريخي. يُعرف برج إيفل من بين أطول أربعة أبراج في فرنسا ، والتي بالطبع لها منتقدوها.

يجب أن تعلم أن برج إيفل هو أحد أشهر الأبراج الشاهقة في العالم وكل عام يلتقط العديد من السياح صورًا تذكارية بجوار هذا المبنى الرائع. يقع برج إيفل في Place de Champs-de-Mars ، بجوار نهر السين في باريس. إذا كنت تخطط للسفر إلى باريس ، فمن الأفضل مشاهدة هذا المبنى الجميل للغاية.

تأكد من رؤية:جولة أوروبية من مشهد

3_ الكولوسيوم الإيطالي

إذا كنت ترغب في رؤية أكبر مدرج قديم في العالم ، فمن الأفضل السفر إلى إيطاليا ومشاهدة الكولوسيوم الجميل للغاية. بدأ بناء هذا المبنى في عام 70 بعد الميلاد واستمر لعقد من الزمان. كان هذا المدرج مكانًا للمصارعين والحيوانات المفترسة وكان يتسع لحوالي خمسمائة ألف شخص.

إذا انتبهت إلى الهندسة المعمارية لكل طابق ، فستلاحظ أنه تم استخدام تصميم مختلف لكل طابق ، بما في ذلك الأعمدة الأيونية والقوطية والكورينثية. يعد هذا المبنى التاريخي من أشهر المباني في سينما هوليوود ، وقد تم اختياره كموقع لفيلم مثل Gladiator و Jamir. لرؤية هذا المبنى الرائع ، يكفي السفر إلى إيطاليا ومدينة روما.

4_ كنيسة نوتردام بفرنسا

تعد كاتدرائية نوتردام رمزًا للعمارة ذات الطراز القوطي وهي مصممة على غرار الكنيسة في اليونان. بدأ بناء هذه الكنيسة عام 1163 في عهد لويس السابع. يعد وجود أكبر جرس في العالم أيضًا أحد الأسباب التي تجعل السياح يزورون هذا المكان الرائع. هذا الجرس ، الذي يزن حوالي ثلاثة عشر طناً ، قام ببنائه وتركيبه إيمانويل لادوفيس.

على الرغم من أن هذه الكنيسة بنيت على معبد غير مسيحي ، إلا أنها حصلت على شهرتها من الكتاب الشهير The Hunchback of Notre Dame. لرؤية هذا المبنى الرائع ، يجب أن تسافر إلى جزيرة سايت في وسط نهر السين في إيطاليا.

5_ قصر مع كينجهام بإنجلترا

قصر باكنغهام الكبير للغاية هو مقر إقامة العائلة المالكة في إنجلترا. ينتمي هذا المنزل إلى أسلاف هذه العائلة المسماة دوق والكنغهام. عندما اعتلت الملكة فيكتوريا العرش ، تم اختياره ليكون القصر الملكي واليوم يعتبر من أكبر القصور في العالم. تم بناء هذا القصر في مدينة وستمنستر. إذا كنت مهتمًا برؤية مبنى ملكي رائع ، يمكنك السفر إلى لندن ومشاهدة هذا المبنى.

تأكد من قراءة:ما هي أفضل دولة أوروبية للمسلمين؟

6_ كنيسة العائلة المقدسة باسبانيا

Sagrada Familia هي منطقة جذب سياحي في برشلونة ، إسبانيا. جذبت هذه الكنيسة العديد من السائحين بهندستها المعمارية الغريبة والجميلة. من أغرب ما يميز هذه الكنيسة هي مدة بنائها ، والتي بدأ بناؤها في عام 1882 على يد أنطونيو غاودي ، المهندس المعماري الماهر والمصمم في ذلك الوقت. لمشاهدة هذا المبنى الكبير ، والذي يُعرف أيضًا باسم المتحف ، يمكنك السفر إلى مدينة برشلونة ، الموجودة في إسبانيا.

7- قلعة ادنبره في اسكتلندا

من بين مناطق الجذب السياحي في أوروبا ، تعتبر قلعة إدنبرة في اسكتلندا من أكثر الأماكن رعباً. كانت هذه القلعة مكانًا لتعذيب السجناء لسنوات عديدة ووفقًا للأدلة المتاحة ، فهي أيضًا منزل مسكون. أبلغ العديد من الناس كل عام عن رؤية أشباح تتجول حول قلعة إدنبرة. تمكنت دولة اسكتلندا من جذب العديد من السياح باستخدام هذه القلعة لأنه يتم تنظيم حفلات الهالوين وجولات الرعب كل عام في هذه القلعة. إذا كنت تحب الإثارة والخوف ، يمكنك أيضًا السفر إلى هذه القلعة الغامضة. تقع هذه القلعة في مدينة ادنبره باسكتلندا.

8_ مدينة الفاتيكان بايطاليا

تقع الفاتيكان ، أصغر مدينة في أوروبا ، في قلب مدينة روما الجميلة. تم الاعتراف بهذه المدينة كمنطقة ذاتية الحكم في إيطاليا في عام 1929 بناءً على معاهدة تسمى لاترين وقعت بين موسوليني وبيبسي. الفاتيكان هي مدينة دينية وجميلة تقع في غرب إيطاليا ، كل عام يسافر العديد من السياح إلى إيطاليا لرؤية هذه المدينة الدينية. لذلك ، إذا كنت تخطط للسفر إلى إيطاليا ، فلا تنس هذه المدينة الجميلة جدًا.

9_ متحف فان جوخ بأمستردام

من أشهر الفنانين في العالم فنسنت فان جوخ ، الذي درس أكثر من أي فنان في العالم. كما أن متحف فان جوخ مكرس تقريبًا لهذا Hermand ، على الرغم من وضع أعمال الفنانين المعاصرين أيضًا في هذا المتحف. أعيد افتتاح متحف فان جوخ منذ عام 1973 ويمكن لجميع الناس في العالم زيارة هذا المتحف.

يقع متحف فان جوخ في جنوب أمستردام ، وبالإضافة إلى هذا المتحف ، هناك العديد من المتاحف الأخرى في هذه المدينة التي يمكن للمهتمين زيارتها. يعتبر متحف فان جوخ حاليًا من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وقد جذب العديد من الزوار.

تأكد من رؤية:جولة أوروبية من اصفهان

10_ جبال الألب

تعد جبال الألب من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا. هذه الجبال هي من بين ثماني دول أوروبية وتجذب ملايين السياح كل عام لمتعة الشتاء. يمكن أن تكون جبال الألب جذابة لأولئك المهتمين بالرياضات الشتوية ومسابقات التزلج. تتمتع هذه المناطق بثقافة مختلفة عن الأماكن الأخرى في أوروبا وتعامل السياح بحرارة ولطف ، ولهذا السبب يقرر العديد من السياح السفر في هذه الجبال كل عام.

11_ برج بيزا بايطاليا

يعد برج بيزا من أجمل الأبراج في العالم. وبحسب الروايات التاريخية الموجودة حول هذا البرج فقد بني كبرج معوج نتيجة أخطاء مهندسي ومصممي هذا الهيكل. في العادة ، يهتم الأشخاص الذين يسافرون إلى إيطاليا بشكل خاص بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو مع هذا البرج المائل. تشير الوثائق الوحيدة الموجودة منذ بداية بناء هذا البرج إلى أن برج بيزا المائل بني في القرن الثاني عشر وكان يستخدم كجرس لكاتدرائية في إيطاليا.

12_ ستونهنج في بريطانيا

يعود بناء ستونهنج وبنائه إلى BC. يقع ستونهنج في نقطة بين سالزبوري وأمازونبيري وويلتشير في إنجلترا ، والتي تُعرف بأنها منطقة جذب سياحي غريبة. يتكون هذا المبنى من عدة هياكل حجرية قائمة. تزن كل واحدة من هذه الأحجار الثابتة حوالي 25 طنًا وارتفاعها ثلاثة أمتار.

تشير الأدلة إلى أن هذا المبنى التاريخي يتراوح عمره بين 2000 و 3000 عام. بعد إجراء الكثير من الأبحاث على هذه الأحجار ، اكتشف علماء الآثار أن أحجار هذه المجموعة من العصر الحجري الحديث والعصر البرونزي. تحتوي هذه المجموعة من الحجارة القائمة أيضًا على العديد من المقابر التاريخية. تم تسجيل ستونهنج كنصب تاريخي في عام 1982 وبعد أربع سنوات كموقع للتراث العالمي لليونسكو. إذا قررت الذهاب في رحلة ترفيهية في جميع أنحاء أوروبا ، فإن مشاهدة مثل هذه المجموعة لا تخلو من المتعة.